الأحد، 3 يناير 2016

مجموعة برامج مجانية

مناسبة حلول السنة الجديدة 2016اطلقت العديد من المواقع الكبرى عروض لتخفيضات وهدايا لزوارها ومتابعيها ومن بين هذه المواقع نجد watermark-software الذي أطلق عرضا محدودا لتحميل 7 برامج احترافية مفعلة لسنة كاملة مجانا.
1- برنامج Photo Watermark
هذا البرنامج يسمح لك بوضع حقوقك وحماية صورك وفيديوهاتك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة وهو سيفيدك كثيرا إن كنت مصمم حيث سيساعدك في حماية حقوق أعمالك ويصل سعر البرنامج الى 29.90 دولار أمريكي لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.
2- برنامج Ashampoo GetBack Photo
Ashampoo GetBack Photo هو برنامج احترافي يسمح للمستخدمين باستعادة الصور الرقمية المحذوفة عن طريق الخطأ بكل سرعة وبسهولة ويكفي فقط أن تقوم ببضع خطوات ليعمل البرنامج على استعادتها من مختلف أجهزة التخزين ويصل سعر البرنامج الى 19.99 دولار أمريكي لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.
3- برنامج Video to GIF Animation
Video to GIF Animation هو برنامج سهل الاستخدام قادر على استخراج صور GIF متحركة من خلال فيديوهاتك ، وبفضل واجهة استخدامه البسيطة فلاشك أنك ستعشق تجربة استخدامه والعمل به ويصل سعر البرنامج الى 29.90 دولار أمريكي لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.
4– برنامج Duplicate Photo Finder Plus
Duplicate Photo Finder Plus هو برنامج رائع جدا يعمل على إيجاد المكررة في جهازك اعتمادا على المحتوى وبالتالي يمكنك إزالتها بكل سهولة وتفريغ ذاكرة التخزين ويصل سعر البرنامج الى 19.99 دولار أمريكي لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.
5- برنامج Animated Screensaver Maker
Animated Screensaver Maker هو برنامج احترافي لإنشاء خلفيات متحركة لشاشة التوقف على جهازك الكمبيوتر الخاص بك وهو يوفر العديد من الأدوات التأثيرات الاحترافية على عكس البرامج الاخرى التي تكون في الغالب بسيطة ويصل سعر البرنامج الى 29.77 دولار أمريكي لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.
6– برنامج TriSunSoft PDF to JPG
TriSunSoft PDF to JPG هو برنامج احترافي يستخدم لتحويل ملفات PDF الى صور بعدة صيغ والتي تشمل JPG و PNG و BMP و TIF و GIF وكذلك PCX وهو يعمل دون الحاجة الى برامج مثل Adobe Acrobat أو Adobe Reader ويصل سعر البرنامج الى 19.99 دولار أمريكي لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.
7- برنامج Focusky Professional
Focusky Professional هو البرنامج الاكثر احترافية في هذه اللائحة حيث يصل سعره الاصلي الى 99.99 دولار وهو يسمح لك بإنشاء فيديوهات رسوم متحركة أو الانميشن كما يوفر العديد من الأدوات التي ستسهل عملك لكن يمكنك تحميله مجانا من هنا.





جميع الحقوق محفوظة © 2015 زيزوم نت